أرشيف

اللجنة الإعلامية لهيئة التنسيق والشراكة تشكل فرق متخصصة وتقرر توسيع نشاط التنسيق الإعلامي

عقدت اللجنة الإعلامية لهيئة التنسيق والشراكة اجتماعها التقييمي الأربعاء الماضي 11 ابريل 2012، وقدمت اللجنة تقريراً مفصلاً عن ما أنجزته اللجنة بخصوص التنسيق وقاعدة بيانات التواصل وتطوير الأمكانيات الإعلامية للشبكات المكونات.


واستعرض الاجتماع آلية عمل اللجنة، وما تم إنجازه بخصوص التنسيق من توفير بيانات لمكونات هيئة التنسيق والشراكة الممثلة باللجنة ونجاح مشروع التنسيق المقترح سابقاً كقياس لآليات التنسيق الإعلامي وإمكانياته.


كما استعرض ممثل جبهة إنقاذ الثورة التي تدير الهيئة الدعم الفني والتقني الأولي الي تم تقديمه للشبكات الإعلامية للمكونات، مبيناً أن الدعم اقتصر في المرحلة الأولى على دعم الشبكات الإعلامية للمكونات على مواقع الإعلام الإجتماعي، مشيداً بتفاعل المكونات.


هذا وقد تم في الاجتماع تشكيل أربع فرق إعلامية وتقسيم مهام اللجنة عليها، وهي الفريق الصحفي، فريق التنسيق الإعلامي، فريق الدعم الفني وفريق البيانات والتواصل.


كما تم الاتفاق في الاجتماع على أن يدعى جميع الممثلين الإعلاميين للمكونات وتوسيع عضوية اللجنة لتشمل مكونات أخرى شريكة، وعلى أن يتولى كل فريق مهام التنسيق والدعم الفني وبيانات الإتصال مع ممثلي المكونات التي ستشارك لأول مرة في الاجتماع القادم للجنة الإعلامية.


هذا وقد تلى اجتماع اللجنة الإعلامية، اجتماع آخر لهيئة التنسيق والشراكة على مستوى ممثلي المكونات، واستعرض الاجتماع ما تم انجازه في لجنتي الإعلام والحشد، وناقش أولويات الهيئة القادمة وآليات العمل المقترحة.


الجدير بالذكر أن جبهة إنقاذ الثورة والسلمية تتبنى مشروع هيئة التنسيق والشراكة وتعمل عليه بشكل حثيث، وأن جبهة الإنقاذ، بحسب تصريحات سابقة رئيس لجنتها التحضيرية أحمد سيف حاشد، تهدف عبر الهيئة إلى تفعيل المكونات المنضمة للجبهة وتوسيع حجم الشراكة والتنسيق مع المكونات الثورية والسياسية عبر إيجاد آليات فاعلة للتنسيق والشراكة، مؤكداً أن هيئة التنسيق والشراكة قد قطعت شوطاً كبيراً بهذا الخصوص.

 

S. G

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى